Min menu

Pages

تطبيق Learn German for beginners A1

 يبحث الكثير من الاشخاص عن تعلم اللغة الالمانية من اجل الدراسة في المانيا او العمل في المانيا، لذلكسوف نقدم لكم تطبيق Learn German for beginners A1 تعلم اللغة الالمانية بسهولة.


يذكر ان هذا التطبيق يشهد له خبراء تعلم اللغة الالمانية، حيث جربه الكثير من الطلاب والقي نجاح كبير، هذا التطبيق تطبيق Learn German for beginners A1 سوف نذكره بالتفصيل في السطور التالية.

تطبيق Learn German for beginners A1

لكل من يريد تعلم اللغة الالمانية تابعوا معنا السطور التالية:

تطبيق German with busuu تعلم اللغة الالمانية



يتميز بتوفر العديد من الفقرات التي ستساعدك على تعلم اللغة الالمانية، مثل فقرات الحوار وفقرات المراجعة والفقرات لاكتشاف المزيد من المفردات اللغوية الجديدة.

بالإضافة إلى العديد من الاختبارات والاختبارات التفاعلية التي ستساعدك على التقدم في مستواك الأكاديمي للغة التي اخترت دراستها بشكل عام أو الألمانية بشكل خاص.

شاهد ايضا: تطبيق Learn German for beginners A1 A2 B1

تطبيق DeutschAkademie تعلم الالمانية


تطبيق DeutschAkademie Android، الذي يهتم بتدريس قواعد اللغة الألمانية أكثر من التطبيقات الستة الأخرى في هذه المقالة.

يتميز بمستوياته المتعددة ، حيث تبدأ مستويات التطبيق من المستوى A1 وتنتهي بالمستوى C1 والذي يعتبر المستوى الأكثر تقدمًا في التطبيق.

إذا كنت معتادًا على اللغة الألمانية وتريد المزيد من التدريب ، فلن تجد تطبيقًا أفضل من DeutschAkademie كتطبيق عملي يعلمك ويعمل على قواعد اللغة الألمانية.

تطبيق B1 Deutsch‏ تعلم اللغة الالمانية
تطبيق Learn German for beginners A1



في حال كنت تعرف بالفعل أساسيات تعلم اللغة الالمانية وترغب في مواصلة مستواك الحالي حتى تصل إلى المستوى الثالث أو ما قبل المتوسط، أنصحك بتنزيل هذا التطبيق، وهو التطبيق الخامس لتعلم اللغة الألمانية.

حيث يتضمن المستوى الثالث من تطبيقات DVV دروس أكثر تقدمًا في اللغة وهي الكلمات المتعلقة بالوسائط والذكريات، ويحتوي على 12 درسًا مثل باقي تطبيقات المركز، ويتميز بدعم الصوت والفيديو لذلك أنه من السهل عليك تذكر الشروط الجديدة.

تطبيق B2-Beruf‏ تعلم اللغة الالمانية

يستهدف هذا التطبيق طلاب اللغة وخاصة أولئك الذين يعرفون كيفية التحدث والكتابة في العديد من الموضوعات الخاصة تعلم اللغة الالمانية، أي أنهم أصبحوا على مستوى متقدم، لذلك يعمل على تزويدهم بنتائج الكلمات الألمانية.

يحتوي على كلمات تتعلق بالأعمال والاقتصاد وريادة الأعمال بحيث إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية أو الشركات الناشئة، فستتمكن من التحدث بنجاح مع رجال الأعمال الألمان.

حيث أنه عكس التطبيقات السابقة بمعنى أنه لا يتضمن مدرب مفردات وكذلك مدرب جملة يمكنك من خلاله ممارسة ما تم دراسته، ولا يدعم اللغة العربية لمعرفة معنى الدروس التي تتعلمها.

تطبيق ABC Deutsch‏

من خلال تطبيق ABC Deutch، يمكنك تعليم أساسيات اللغة الألمانية من خلال تعلم الحروف الأبجدية مع نطقها والتعرف عليها، وبعد ذلك ستبدأ في تعلم بعض المفردات والجمل المهمة لإجراء حوار.

يحتوي على مجموعة من الأصوات التي يجب أن تتعلمها حتى تتمكن من نطق أي كلمة تقابلك أثناء تعلم اللغة الالمانية، وتشمل الدروس التالية التي تستهدف أولئك الذين سيتعلمون اللغة