Min menu

Pages

تطبيق Learn German with audio and video for free

 تطبيق Learn German with audio and video for free يبحث عنه كل من يريد تعلم اللغة الالمانية، سواء يريد تعلم الالمانية بغرض الدراسة في المانيا او بغرض العمل في المانيا، لذلك سوف نتحدث في مقال اليوم عن افضل تطبيق  Learn German with audio and video for free.



تطبيق Learn German with audio and video for free

تطبيق busuu للأندرويد ، وهو ليس متخصصًا فقط في اللغة الألمانية ، بل سيعلمك أيضًا العديد من اللغات الأخرى مثل الإيطالية والإنجليزية والفرنسية واليابانية وكذلك التركية والروسية والبولندية. 


يتميز بتوفر العديد من الفقرات التي ستساعدك على تعلم الالمانية ، مثل فقرات الحوار وفقرات المراجعة وفقرات أخرى لاكتشاف المزيد من المفردات اللغوية الجديدة. 


بالإضافة إلى العديد من الاختبارات التفاعلية التي ستساعدك على التقدم في مستواك الأكاديمي للغة التي اخترت دراستها بشكل عام أو الألمانية بشكل خاص.


شاهد أيضا: تطبيق Deutsch lernen A1 A2 B1 B2 C1  


تطبيق Memrise تعلم اللغة الالمانية

تطبيق Learn German with audio and video for free


يقدم تطبيق Memrise الذي يحتوي على رابط مباشر العديد من الأهداف والدروس والمكافآت والألعاب التي ستجعل من عملية تعلم أي لغة رحلة ممتعة وممتعة وثرية. 



هذا بالإضافة إلى أن عملية تنزيل تطبيق Memrise للاندرويد مجانية تمامًا وبرابط مباشر لتعليم جميع اللغة الالمانية


يساعدك التطبيق أيضًا على تعلم العديد من اللغات العالمية المختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية ، وليس الألمانية فقط ، وهي أكثر اللغات استخدامًا في العالم في الوقت الحاضر. 


بينما يعتمد التطبيق في التعليم على طريقة التكرار من خلال وضع الكلمات في سياقات مضحكة للغاية تجعل من الصعب نسيانها على الإطلاق ، وهذا ما يميز تطبيق Mimrise. 


تطبيق DeutschAkademie تعلم الالمانية للاندرويد

تطبيق DeutschAkademie تعلم الالمانية للاندرويد ، الذي يهتم بتدريس قواعد اللغة الألمانية أكثر من التطبيقات الستة الأخرى في هذه المقالة. 


يتميز بمستوياته المتعددة ، حيث تبدأ مستويات التطبيق من المستوى A1 وتنتهي بالمستوى C1 والذي يعتبر المستوى الأكثر تقدمًا في التطبيق. 


إذا كنت معتادًا على اللغة الألمانية وتريد المزيد من التدريب ، فلن تجد تطبيقًا أفضل من تطبيق DeutschAkademie تعلم الالمانية للاندرويد كتطبيق عملي يعلمك ويعمل على قواعد اللغة الألمانية.