Min menu

Pages

تطبيق Learn German for beginners

 تطبيق Learn German for beginners يقدم لكل المبتدئين في تعلم اللغة الالمانية الكثير من المعلومات حول تعلم الالمانية بكل سهولة، ويقدم خطوات تعلم الالمانية للمبتدئين مجانا. 

اليس كل ما يبحث عنه الاشخاص هو تعلم اللغة الالمانية مجانا و تعلم اللغة الالمانية اونلاين، فان تطبيق Learn German for beginners كل ذلك وأكثر، وهذا ما سوف نتحدث عنه في السطور التالية.


تطبيق Learn German for beginners

سوف نتحدث في السطور التالية عن افضل تطبيق Learn German for beginners: 

تطبيق Busuu

ان تطبيق Busuu رائع جدًا من اجل تعلم اللغة الالمانية مختلفة مثل الألمانية واللغات الأخرى ، يساعدك تطبيق Busuu على تعلم اللغة من الصفر إلى المستوى الثاني. 

يحتوي التطبيق على مجتمع تعليمي يضم أكثر من 90 مليون شخص يتعلمون لغات مختلفة ، ويساعدك التطبيق أيضًا على التواصل مع المتحدثين الأصليين للغة لمزيد من الإتقان. 

تطبيق Duolingo

ان تطبيق Duolingo مشهور عالميا في تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين، من بين اللغات التي يمكنك تعلمها من خلال هذا التطبيق الألمانية بالطبع بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى. 

يتميز هذا التطبيق بأنه يركز على تعليمك جميع المهارات اللغوية المختلفة ، القراءة ، الكتابة ، الاستماع والنطق. 

تطبيق Anki

هذا تطبيق رائع لتعلم الكلمات الجديدة وحفظها. 

تطبيق Anki باللغة اليابانية تعني "الحفظ عن ظهر قلب" وهذا بالتأكيد ما يقدمه لك التطبيق لأنه يساعدك على حفظ الكلمات بسهولة من خلال البطاقات التعليمية ونظام التكرار الجيد. 

تطبيق istart german

تطبيق Learn German for beginners


إذا كنت لا تزال مبتدئًا في تعلم اللغة الألمانية ولا تعرف شيئًا عنها ، فإليك هذا التطبيق الرائع الذي سيبدأ معك رحلة تعلم اللغة الألمانية من الصفر. 

يحتوي التطبيق على 21 درسا فى تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين منها تعلم الكلمات والقواعد ومهارات لغوية مختلفة ، وهو متاح لهواتف iPhone. 

قد يكون التعلم من خلال هذا التطبيق بطيئًا بعض الشيء ولكنه سيساعدك بالتأكيد على تعلم اللغة بشكل شامل. 

يوفر تطبيق iStart german الكثير من المواد التعليمية المصممة لجعل عملية التعلم سهلة وممتعة. 


تطبيق Rosetta Stone

تطبيق آخر رائع جدًا لتعلم اللغة الألمانية ، يتميز هذا التطبيق في طريقة تدريس اللغات. 

بدلاً من مجرد ترجمة النصوص من الإنجليزية إلى الألمانية ، يحاول التطبيق أو يساعدك على ربط كلمة بصورة أو صوت أو حتى فيديو. 

هذه الفكرة رائعة جدًا لتعلم اللغة الألمانية وأي لغة أخرى ، حيث تساعدك على حفظ الكلمات وتذكرها بسهولة. 

تطبيق Memrise

يعتمد تطبيق Memrise على طريقة مميزة للتعلم. يستخدم التطبيق البطاقات التعليمية كوسيلة مساعدة لتذكر الكلمات ، ويكرر التطبيق الكلمات على فترات من أجل تسهيل حفظها للمتعلمين. 

يوفر هذا التطبيق أيضًا مقاطع فيديو من متحدثين أصليين بالإضافة إلى دروس من قبل خبراء اللغة الألمانية