Min menu

Pages

تطبيق Learn German for beginners online

 ان تطبيق Learn German for beginners online يساعد كل من يريد تعلم اللغة الالمانية بسهولة، حيث يبحث الكثيرون عن طرق تعلم الالمانية اونلاين مجانا، وهذا ما سوف نتطرق للحديث عنه.



تطبيق Learn German for beginners online

سوف نذكر في السطور التالية تطبيقات تعلم اللغة الالمانية مجانا:


شاهد ايضا: تطبيق Learn German with audio and video for free


تطبيق Linguee تعلم اللغة الالمانية

تطبيق Learn German for beginners online


يتميز هذا التطبيق الذي نشأ من موقع linguee.com بقاموس ألماني / إنجليزي شامل، وهو متوفر أيضًا بعدة لغات أخرى.


يسمح لك بالبحث عن طريق الكلمات والعبارات القصيرة، ويوفر خيارات ترجمة متعددة.


يتم أيضًا توفير جمل أمثلة ومصادر خارجية دائمًا، مما يمنحك لمحة عن كيفية تعلم اللغة الالمانية في سياقات مختلفة.


تحتوي جميع إدخالات القاموس أيضًا على تسجيلات للنطق، ويمكنك أيضًا تنزيل القواميس في المرة التالية التي تتعثر فيها في التنقل في U-Bahn، بدون WiFi.


يمنحك التطبيق مكافأة إضافية ممتعة إذا كنت تبحث عن كلمة، سيظهر التطبيق مع إشعار بعد بضعة أيام يسألك عما إذا كنت تتذكر الترجمة.



تطبيق Der Die Das تعلم الالمانية

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية، فكما يوحي العنوان، فإن Der Die Das هو تطبيق يركز على تعلم المقالات الألمانية.


يتمتع بواجهة سلسة للغاية ولكنه يؤدي وظيفته على أكمل وجه.


من خلال وظيفة البحث، يمكنك إدخال كلمة للعثور على جنسها، كما تحدد صفحة القواعد أيضًا المقالات والقواعد التي يمكن أن تساعدك في تعلمها.


إذا كنت تهدف إلى تعلم عدة مقالات في وقت واحد، فستساعدك علامة التبويب في حفظها.


ما عليك سوى تحديد مستوى قدرتك في اللغة الألمانية ثم تصفح قائمة الكلمات، سواء الخاصة بك أو القائمة التي تم إنشاؤها عشوائيًا، وحدد المقالة لكل كلمة.


ستمنعك الإجابات الخاطئة من الانتقال إلى الجولة التالية، ويستمر هذا حتى تكملها جميعًا بشكل صحيح.


هذا التطبيق بسيط للغاية ولكنه مثالي لكل من بدأ للتو في تعلم اللغة الألمانية، بالإضافة إلى أولئك الذين لديهم بالفعل قدرات متقدمة.


تطبيق B1 Deutsch‏ تعلم اللغة الالمانية

في حال كنت تعرف بالفعل أساسيات تعلم اللغة الالمانية وترغب في مواصلة مستواك الحالي حتى تصل إلى المستوى الثالث أو ما قبل المتوسط، أنصحك بتنزيل هذا التطبيق، وهو التطبيق الخامس لتعلم اللغة الألمانية.


حيث يتضمن المستوى الثالث من تطبيقات DVV دروس أكثر تقدمًا في اللغة وهي الكلمات المتعلقة بالوسائط والذكريات، ويحتوي على 12 درسًا مثل باقي تطبيقات المركز، ويتميز بدعم الصوت والفيديو لذلك أنه من السهل عليك تذكر الشروط الجديدة.


تطبيق B2-Beruf‏ تعلم اللغة الالمانية

يستهدف هذا التطبيق طلاب اللغة وخاصة أولئك الذين يعرفون كيفية التحدث والكتابة في العديد من الموضوعات الخاصة تعلم اللغة الالمانية، أي أنهم أصبحوا على مستوى متقدم، لذلك يعمل على تزويدهم بنتائج الكلمات الألمانية.


يحتوي على كلمات تتعلق بالأعمال والاقتصاد وريادة الأعمال بحيث إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية أو الشركات الناشئة، فستتمكن من التحدث بنجاح مع رجال الأعمال الألمان.


حيث أنه عكس التطبيقات السابقة بمعنى أنه لا يتضمن مدرب مفردات وكذلك مدرب جملة يمكنك من خلاله ممارسة ما تم دراسته، ولا يدعم اللغة العربية لمعرفة معنى الدروس التي تتعلمها.