Min menu

Pages

تجربتي في حل تقييد اعلانات ادسنس فى أقل من 24 ساعه

 تجربتي في  حل تقييد اعلانات ادسنس

قبل فترة نشرت مشكلة تقييد حسابي على ادسنس، وللأسف بحثت بأكثر من مكان سواء بالمحتوى الأجنبي والعربي ولكن الكل عبارة عن نقل عن بعضه وكلهم يدوروا حول نفس الموضوع وهو:

 تجربتي في  حل تقييد اعلانات ادسنس


1. إزالة شيفرة ادسنس (وهذا كلام غير منطقي اطلاقا).
2. مسح الوحدات الاعلانية اليدوية (وبرضه هذا كلام غير منطقي)
3. والرأي الثالث كان بقول انه حذف جميع الإعلانات التلقائية واليدوية وحذف ملف ads.txt (وبرضه هذا الكلام غير منطقي نهائيا)
وبعد فترة امتدت لأكثر من شهرين جربت اطبق الخطوات التالية، وانفك التقييد خلال اقل من 24 ساعة، وطبعا جربت انه اطبق هذا الحل على 3 مواقع لأصدقائي وبرضه انفك التقييد مباشرة في اقل من يوم (طبعا المدة تعتمد على عدد الزيارات، وكل ما كان الموقع يحصل زيارات اعلى كل ما كانت سرعة فك التقييد اكبر).

كيفية فك تقيد اعلانات جوجل دسنس فى أقل من 24 ساعه 

تجربتي في  حل تقييد اعلانات ادسنس فى أقل من 24 ساعه


1. ادخل على جوجل كونسول، وشوف اكثر 5 مقالات بتجيبلك زيارات.
2. افحص المحتوى الخاص بهذه الصفحات وتأكد أنه مش مخالف ولا بأي كلمة (وهنا اعني ما أقول؛ ولا بأي كلمة)، يعني الكلام عن التجسس أو تسجيل الصوت أو مراقبة شخص بدون علمه أو الايذاء أو أو أو ..الخ هذا لازم ما يكون موجود اطلاقا..
3. استثني هاي الصفحات من ادسنس بمعنى لا تسمح بظهور الإعلانات عليها.
4. لا تحذف أي اعلان يدوي أو تلقائي وخلي كل شيء طبيعي وعلى ما هو عليه (لأنه قصة الحذف ها كلها خرافات وما الها أساس من الصحة).
5. أذا كنت رابط موقعك مع كلاود فلير أو شبكة توصيل محتوى cdn اعمل مسح للكاش..
6. إذا كنت بتستخدم إضافة AMP رح تكون مضطر للانتظار لفترة أطول للأسف، لأن الكاش الخاص بملفات AMP بيتم تخزينه بسيرفرات جوجل، وفي طريقة لحذف الكاش يدويا ولكن بصراحة ما قدرت اطبقها لأني ما فهمتها..
7. انتظر واستمر بالنشر وكأنه ما في تقييد، ورح ينفك التقييد خلال فترة زمنية بسيطة ان شاء الله.
ملاحظة مهمة: لا تتعب نفسك بالأسئلة عن فك التقييد ومشاهدة الحلول على اليوتيوب أو المواقع وغيره لأنه للأسف ما في أي حل منطقي أو مضمون وبرضه هذا الحل غير مضمون ولا أنه سحر، ولكن أنا جربته على 3 مواقع ونجح؛ يمكن تكون صدفة ولكن هذا اقصى اشي ممكن تعمله..
وصلني عدد من المسجات من أشخاص بسألوني عن الطريقة اللي اتبعتها، وما حبيت اعطيهم جواب لحتى اتأكد من الخطوات، لهذا السبب حبيت انشر الحل على هذا الجروب اللي انا استفدت منه كثير وما زالت لحتى تكون الفائدة للجميع..