القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية أستعمال "واتس آب" بدون بطاقة SIM أو شريحة هاتف

 كيفية أستعمال "واتس آب" بدون بطاقة SIM دائما ما يعاني معظم مستخدمى هواتف الاندرويد من تفعيل الواتس اب على هاتفة بدون شريحة هاتف ،وذلك يرجع الى عدة أسباب في عدم الوصول الى شريحة الهاتف (بطاقةsms).

كيفية أستعمال "واتس آب" بدون بطاقة SIM أو شريحة هاتف



وسوف نشرح لكم بعدة خطوات بسيطة كيفية تشغيل هاتفك بدون شريحة الهاتف (بطاقةsms) بدون عناء أو تكون خبير فى عالم صيانة الموبايل أو التطبيقات .

خطوة بخطوة.. هكذا يمكنك استخدام «واتساب» بدون بطاقة «SIM»


ولكن ظهر حل أخيرا للتغلب على حل هذة المشكلة وكيفية تشغيل وتفعيل الواتس آب بدون شريحة الهاتف (بطاقةsms).

ويتطلب تشغيل الواتس اب الى :



توافر شبكة WLAN لاسلكية وهاتف أرضي.

كيفية استخدام واتساب بدون شريحة اتصال "SIM"


اولا يجب أن يعلم المستخدم كيفية ربط الهاتف الذكي بشبكة WLAN اللاسلكية، وإعادة تثبيت تطبيق "واتس آب" وإنشاء حساب جديد، وعند تشغيل التطبيق لأول مرة فإنه يسأل عن رقم هاتفي، وهنا يقوم المستخدم باختيار البلد وإدخال رقم الهاتف الأرضي. ويجب أن يكون الهاتف الارضي رقم صحيح ويتم التعامل بة لكي تصلك الرسالة

خطوة بخطوة.. هكذا يمكنك استخدام «واتساب» بدون بطاقة «SIM»


وبعد ذلك يتم تأكيد الرقم من خلال النقر على زر الاتصال (Call me)، وعندئذ سوف يرن الهاتف الأرضي، وعند رفع السماعة سوف يسمع المستخدم كودا بصوت الكمبيوتر يتعين عليه إدخاله في تطبيق "واتس آب"، من أهم الخطوات يجب أن لا نغفل عنها .لكي يتم تشغيل هذة الميزة.

هكذا يُمكنك استخدام واتساب بدون شريحة SIM


وبعد ذلك فإنه يمكن استعمال تطبيق التراسل الفوري في الدردشة بدون بطاقة SIM.​ وهكذا نكون قد تم شرح كيفية تشغيل الهاتف بدون بطاقة شريحة الهاتف (بطاقةsms) وبدون عناء نرجو التواصل على مدونتا top707

تطبيق واتساب دون شريحة SIM

 

تعليقات