Min menu

Pages

أسهل الطرق للربح من اليوتيوب YouTube للمبتدئيين وتحقيق عائد كبير بدون عناء المصريين أكتسحوا اليوتيوب

 

أسهل الطرق للربح من اليوتيوب للمبتدئيين وتحقيق عائد كبير بدون عناء المصريين أكتسحوا اليوتيوب

أسهل الطرق للربح من اليوتيوب YouTube للمبتدئيين وتحقيق عائد كبير بدون عناء المصريين أكتسحوا اليوتيوب ،أصبح برنامج اليوتيوب مصدر رزق للعديد من الاشخاص حول العالم . بسبب أنه لا يحتاج الى خبرة كبيرة فى التعامل مع اليوتيوب بل يمكن لجميع الفئات او الاعمار أن تتربح من خلال اليوتيوب.

ولكن قبل أن تبدأ فى الربح عليك أولا معرفه عده نقاط أهمهم وهي :

كيفية أنشاء قناه يوتيوب YouTube للمبتدئيين.

1 - أولا قبل البدايه يجب ان تكون تمتلك عنوان جيميل خاص بك على موقع "جوجل" من أجل أنشاء القناه 

2 - بعد أنشاء الحساب يتم الدخول الى الصفحة الرئيسيه لليوتيوب وتقوم بأنشاء حساب على موقع يوتيوب. وبعد أنشاء الحساب نقوم بتأكيده على الجميل .

3 - بعد أنشاء الحساب نقوم بالدخول على أعدادات الحساب ونقوم بأنشاء قناه عن طريق الرابط التالى https://www.youtube.com/account أو https://www.youtube.com/channel_switcher

4- بعد أنشاء القناه يمكنك التحكم فى أعدادتها وتغير أسم القناه أو الصورة الرمزيه للقناه .

5 - ولكن لا يمكنك تحقيق الربح بعد أنشاء القناه مباشرة ولكن هناك شروط يجب تنفيذها قد وضعتها شركه اليوتيوب وهى أن تقوم القناه بتحقيق عدد 1000 مشترك و4000 ساعه مشاهده 

كيف يتم حساب أرباح اليوتيوب عن طريق شركه جوجل أدسنس 

يتم حساب نسبه الارباح من اليوتيوب YouTube عن طريق الشراكه بنسبه 58% لصاحب القناه وتقوم شركه يوتيوب بتحصيل 42% من الارباح لها .

أسهل الطرق للربح من اليوتيوب YouTube للمبتدئيين 

للربح من اليوتيوب, هناك عده طرق كثيرة للربح من الانترنت كما شرحنا من قبل فى عدة مقالات  ل كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين , وأصبح الكثير يبحث عن أفضل الطرق للربح من اليوتيوب, وكيفية زيادة الارباح من قناته ولذلك فى هذه المقال سوف نتحدث عن أغلب وأسهل الطرق التى من الممكن أن تربح بها من قناتك على اليوتيوب وسوف نتكلم عن الموضوعات الاتية .


  1. الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل أدسنس.
أولا يمكنك الربح عن طريق اليوتيوب من خلال برنامج جوجل أدسنس ، ويعتبرهو الاساس  فى الربح من اليوتيوب حيث تعتبر شركه أدسنس واليوتيوب تحت أدارة شركه واحده وهى شركه جوجل .
ويندرج تحت شركات جوجل هاتين الشركتين وتعتبر شركه جوجل أدسنس من أفضل الشركات الربحيه على مستوى العالم .
ولكن هناك عده شروط من أجل الاشتراك فى أدسنس عن طريق اليوتيوب وهو تقديم محتوى جيد ، وان لا يقل عدد المشتركين فى القناه عن 1000 مشترك ويتم حساب الارباح بنسبه 58% لصاحب المحتوى ، وتحصل الشركه على نسبه ارباح 42%  من المعلن صاحب الاعلان ولكيفية الاشتراك فى جوجل أدسنس google adsense .

  • الربح من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة.
الربح عن طريق الافلييت أو البيع عن طريق العموله ، وتعتبر اليوتيوب منصه كبرى لشركات التجزئه والبراندات العالميه من أجل الاستفاده من أصحاب القنوات الكبرى فى الاتصال بالجمهور حيث يمكنك الربح من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعموله ، وذلك عن طريق قيام صاحب القناه بعمل ريفيوهات عن منتجات معيته وشرح المنتج للعميل ومميزاته ومحاوله أقناع العميل بذلك ومن أكبر الشركات التى تتخذ هذا المنهج شركات أمازون وجوميا.
  1. الربح من اليوتيوب عن طريق مواقع رفع الملفات واختصار الروابط.
نعم يمكنك من خلال اليوتيوب أن تقوم بالربح من خلال رفع الملفات واختصار روابط الافلام والبرامج،حيث يمكنك ان تقوم بشرح عده برامج من خلال منصه اليوتيوب وان تقوم بارفاق رابط من خلال المنصه يقوم بتحويلك الى مواقع رفع الملفات او اختصار الرابط وتحقيق الربح من خلالها .
  1. الربح من اليوتيوب عن طريق المدونات والمواقع.
يمكنك من خلال منصه اليوتيوب تحقيق الربح ،وذلك عن طريق أنشاء المدونات والمواقع العامه وشرح محتويات المدونه عبر منصه اليوتيوب وتحقيق الربح من خلالها ، وتعتبر أضافه الى الموقع من حيث اضافه واثراء المحتوى.

نصائح لتحسين مشاهدات الفيديوهات

  • استخدم الكلمات المفتاحية لانها تساعد في زيادة مشاهدات الفيديو.
  • اضف موسيقي مميزة في بداية كل مقطع فيديو جديد.
  • حمل الفيديوهات علي يوتيوب بشكل منتظم.
  • أنشئ مقاطع فيديو ذات محتوى وجودة جيدة .
  • أنشئ حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعى ومشاركة فيديوهاتك بها!
  • تأكد من إضافة الوسوم Tags عند تحميل فيديو جديد.
  • أنشئ مقاطع فيديو حول ما هو شائع على الإنترنت.
  • الألعاب والكوميديا ​​هي من الأنواع الأكثر مشاهدة علي يوتيوب.

  • تعرف علي طرق ذهبية للربح من اليوتيوب بكل سهولة
  • يمكنك الربح بكل سهوله وتحقيق أرباح مذهله من خلال تقديم محتوى على منصه اليوتيوب ، ومن أكثر المحتويات فى خلال الفترة الحاليه ويكون نسبه المشتهدات كبير هى الروتينات وتحديات الاكل ، حيث أنتشرت عده قنوات من هذا المحتوى وأصبح عدد المتابعين يتعدى المليون مشترك وكذلك عدد المشاهدات اليوميه يتخطى ال20 وال30 مليون مشاهده يوميه ويمكنهم تحقيق ربح شهرى من هذة القنوات ما يتخطى ال 30 الف دولار شهرى .
  • الربح من اليوتيوب بكل سهولة
  • حيث أصبح الربح من اليوتيوب بكل سهوله للمبتدئين خلال هذة الفترة من أسهل طرق الربح حيث لايشترط  أن تقوم بعرض محتوى ذات تقنيه عاليه أو تكون مبرمج ـو تكون عالم ، ولكن أصبح عدد  أصحاب القنوات لجميع الفئات والاعمار كبير جدا وأصبح المحتوى مثل الروتين اليومى وتحديات الاكل هى المنتشرة خلال هذة الفترة ويقوموا بتحقيق ربح مادى كبير من خلال هذة القنوات