Min menu

Pages

العب واربح من لعبه بابجى موبايل pupg mobail

العب واربح من لعبه بابجى موبايل pupg mobail

العب واربح من لعبه بابجى موبايل pupg mobail


لم يعد ربح الاموال عن طريق الانترنت بالصعوبة التى كان عليها من قبل فأصبح الان يمكنك الربح واللعب في أن واحد وسوف نعرض لكم كيفية لعب لعبه بابجى موبايل pupg mobail وربح المال أيضا فى نفس الوقت.

حيث يمكنك ربح الاف الدولارت شهريا عن طريق لعبه بابجى موبايل pupg mobail وبأسهل الطرق المتاحه.

أفضل وأسهل الطرق لربح المال من لعبه بابجى موبايل pupg mobail2022

سوف نعرض لكم أهم وأشهر طرق ربح الدولارات الوفيرة من لعبه بابجى موبايل pupg mobail 2022 بدون عناء وهذة الطرق هي:

الطريقة الاولى ربح الاموال من لعبه بابجى موبايل pupg mobail 2022 عن طريق اليوتيوب

تعتبر من أفضل طرق الربح حيث يمكنك الربح عن طريق اليوتيوب وهو عن طريق تصوير نفسك وانت تلعب لعبه بابجى موبايل pupg mobail 2022 . وتقديم مقاطع فيديو أثناء اللعب .

ولكن عليك الصبر أذا لم تكن لديك مشاهدات كثيره فى قناتك ولكن فى خلال شهور قصيرة سوف يكون عدد مشاهداتك كبير وربما تربح الالاف الدولارات شهريا .

ولا يشترط أن تكون ذات كفاءه عاليه او تكون  محترف لعبه بابجى موبايل pupg mobail 2022 من أجل كسب الاموال ، وتعد هذة الطريقة هى الاسرع والاسهل فى ربح الاموال وربما هى الاكثر أنتشارا ايضا فى ربح الاف الدولارات  من  لعبه بابجى موبايل pupg mobail 2022  بسبب أنه يهتم بمحتوى اليوتيوب الكبار والصغار ولا يوجد عناء فى تصوير مقاطع اللعب او البث المباشر  أثناء اللعب ونشر هذة المقاطع على اليوتيوب .

الطريقة الثانيه لربح الاموال من لعبه بابجى موبايل pupg mobail  عن طريق الفيسبوك 

تعتبر هذة الطريقه هى نفس فكرة اليوتيوب وهى رفع مقاطع او فيديوهات على منصه التواصل الاجتماعى الفيسبوك ، وهى الشبكة الاسرع والاكثر أنتشارا . حيث تعمل شبكة الفيسبوك أن تكون منافس لشركه اليوتيوب .

ولقد عملت على جذب صناع المحتوى من أجل نشر محتواهم على الشبكه وأعطائهم نسب أرباح معقوله لكى تنافس شركه يوتيوب .

الطريقة الثالثه لربح الاموال من لعبه بابجى موبايل pupg mobail عن طريق أنشاء الحسابات 

حيث يمكنك كسب المزيد من الاموال وذلك من خلال أنشاء حسابات جديده وتقوم برفع تقيم الحساب من خلال الجواهر والملابس وتقوية الشخصيات وبيع هذة الحسابات الى عملاء أخرين .

ما سنقوم بفعله أننا سنبدأ في إختيار حساب جيد من حسابات ببجي المعروضة على الموقع وعرضها للبيع بسعر أعلى على موقع اخر وإليك التفاصيل. 

كيفية ربح الاموال من لعبة بابجى موبايل PUBG MOBILE

اول خطوة قم بالدخول على موقع Player Auctions وقم بتسجيل حساب مشتري على الموقع.
  • الان قم بالدخول على موقع ebay.com وسجل حساب بائع.
  • من صندوق البحث في موقع player auctions اكتب في شريط البحث pubg mobile وستظهر لك من الأسفل كلمة Accounts قم بالضغط عليها و سيقوم بتوجيهك لقسم حسابات ببجي.
  • ستجد العديد من البائعين حول العالم الذين يعرضون حسابات ببجي للبيع ما تضمين صور من داخل الحساب وتفاصيل حساب ببجي بشكل كامل.
  • قم بالبحث جيداً واختيار حساب جيد من حيث الذي يحتويه ومن حيث سعره ومن حيث تقييم المشترين للبائع.
  • الخطوة الأخيرة قم بالدخول على موقع ebay ومن القائمة قم بالضغط على Sell وقم بعرض نفس الحساب الذي وجدت عليه تقييم عالي وآراء إيجابية كثيرة.
  • قم بعرض هذا الحساب بسعر أعلى من السعر المعروض به على موقع Player Auctions أي أنك ستقوم بوضع هامش ربح ثابت لك فلو الحساب الاصلي ثمنه 100 دولار قم ببيعه ب 110$.
  • وعندما يطلب منك أي شخص شراء الحساب من ebay قم انت بشراءه من player auctions وأنت ستأخذ فرق السعر.

الطريقة الرابعه لربح الاموال من  لعبه بابجى موبايل pupg mobail عن طريق التيك توك 

وذلك بعد الانتشار الكبير لتطبيق التيك توك والارباح الكبيرة التى يقوم التطبيق بمنحها لصناع المحتوى ، حيث يمكنك أنشاء مقاطع لمده دقيه و10 ثوان وربح الاموال من خلال رفع الفيديوهات على التطبيق